منتدى التسويق العقارى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى التسويق العقارى

أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى التسويق العقارى


    افتتاح مبهر لدورة الألعاب الفرانكفونية ببيروت

    شاطر
    avatar
    عمرو بكير




    ذكر
    عدد المساهمات : 1082
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : سي هورس
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدير مكتب لؤلؤة الآزرق للتسويق العقارى

    افتتاح مبهر لدورة الألعاب الفرانكفونية ببيروت

    مُساهمة من طرف عمرو بكير في الإثنين 28 سبتمبر 2009, 5:07 pm

    افتتح الرئيس اللبناني العماد ميشال دورة الألعاب الفرانكفونية السادسة بحضور حشد من المسئولين اللبنانيين والأجانب في مقدمتهم عبدو ضيوف الأمين العام للمنظمة الفرانكفونية وفرنسوا فيون رئيس الوزراء الفرنسي والبيير أمير موناكو في ستاد كميل شمعون وسط فرق ومنتخبات 48 دولة أوروبية وافريقية وعربية وما يزيد علي 40 ألف متفرج حضروا للاستاد من الثانية عشرة وحتي الثامنة موعد انتهاء الحفل.
    وقال في كلمته الافتتاحية للدورة بأن هذا الحدث الرياضي يعكس بدوره صورة التضامن والأخاء بين كل الشعوب فمازالت لبنان تحتضن كافة الثقافات ومازالت بيروت مدينة لكل الحوارات فكل الترحيب بكل الوفود المشاركة في البطولة في موطن الأرز حيث يلتقي عند منعطفاته الأمس واليوم والغد وباسم الجمهورية اللبنانية وبسم الله تفتتح الدورة.
    بدأ عرس الافتتاح ببهجة الألوان واللعب بالأضواء واستخدام أحدث أنواع الليزر والمشاهد ثلاثية الأبعاد في صورة مدهشة وباشتراك نحو 200 عازف و60 مهندساً تكنولوجياً و60 مغنيا و100 راقص و700 كشاف من الشباب الكشافة و200 ممثل صامت و500 متطوع في لوحات فنية متعددة نالت استحسان الجميع وانتزعت منهم صيحات الإعجاب والتصفيق المستمر كل ذلك علي أرض الملعب النجيل المغطي.. كما شاركت الفنانة ماجدة الرومي بأغنية يا بيروت وكان بعدها المغني السنغالي الشهير يوسو ندور وقام الاثنان بأداء أغنية بعنوان أصدقاء العالم وهي أغنية الدورة.
    وتبدأ اليوم مسابقات الدورة بمنافسات تنس الطاولة صباحاً ومساء في نادي الهومنتمن ونادي مزهر وسيشارك اليوم لاعبانا أحمد صالح وسارة عمرو مع مدربهما ماجد عاشور.
    أما الملاكمة فسيقام الميزان والقرعة اليوم بقاعة الشيخ بيار الجميل وتشارك مصر ب6 ملاكمين هم: رامي حلمي ونبيل سيد زكي والمحمدي أمين وحسام بكر ويس جابر ومحمود محيي ومعهم المدير الفني د. عبدالعزيز غنيم والمدرب العام سعيد حسن وأكد د. محيي الدين عابد رئيس بعثة الملاكمة أن فرصة مصر لا تزيد علي3 ميداليات متنوعة في ظل وجود هذا الكم من الأبطال.
    تقام منافسات الجودو في مجمع ميشال المر في منطقة اليونسرية ويشارك من مصر أمين الهادي وإبراهيم السيد ومحمد درويش ومحمد يوسف وإسلام الشهابي ومعهم المدير الفني ياسر إبراهيم.
    كما ستقام منافسات ألعاب القوي في مضمار المدينة الرياضية مقر إقامة الوفود ومن المنتظر وصول الوفد المصري غدا.
    أما منافسات كرة القدم فتقام بملعب بيروت البلدي وملعب رفيق الحريري بصيدا وبالنسبة للمسابقات الثقافية فتقام في كازينو لبنان ومسرح بيريت وبيار خاطر.
    مازال التخبط الإداري من مسئولي البعثة يخلق المشاكل التي تواجه أعضاءها خاصة من الأخطاء الإدارية الفادحة التي تأتي علي حساب أفراد البعثة وكان أبرزها عندما ترك مصطفي الصفطي الإداري بعثتي الملاكمة والجودو بالمدينة الجامعية مقر إقامة الوفود وهم في حالة تخسيس استعداداً لمراسم الميزان التي تقام اليوم بدون طعام أو شرب خاصة في ظل اغلاق مطعم المدينة لخروج الوفود للمشاركة في حفل الافتتاح مما دفع الدكتور عبدالعزيز غنيم المدير الفني لشراء طعام وشراب لفريق الملاكمة ونفس الأمر قام به محمد عبدالله رئيس بعثة الجودو ومعه الكابتن ناجي مليكة موفد الاتحاد الدولي عن التحكيم.






    منقول



    عمرو

    رد: افتتاح مبهر لدورة الألعاب الفرانكفونية ببيروت

    مُساهمة من طرف البرنسيسة في الإثنين 28 سبتمبر 2009, 7:06 pm

    مشكور اخى عمرو على المجهود



    رد: افتتاح مبهر لدورة الألعاب الفرانكفونية ببيروت

    مُساهمة من طرف سى هورس في السبت 13 مارس 2010, 8:22 pm

    يعطيك العافية






      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 22 سبتمبر 2018, 7:23 am