منتدى التسويق العقارى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى التسويق العقارى

أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى التسويق العقارى


    «الداخلية» تنفى تلقى معلومات عن الحادث قبل وقوعه

    شاطر
    avatar
    الوزير




    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : اعمال حره

    «الداخلية» تنفى تلقى معلومات عن الحادث قبل وقوعه

    مُساهمة من طرف الوزير في الإثنين 11 يناير 2010, 9:00 pm

    طالب الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، بالتوقف عن عقد المصالحات العرفية بين المسلمين والأقباط فى محافظات الصعيد ووصفها بأنها تساهم فى تزايد معدلات العنف وارتكاب الجرائم، وقال خلال اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشورى أمس لمناقشة أحداث «نجع حمادى» إن الثقافة السائدة الآن بفعل هذه المصالحات العرفية، تعتمد على المثل القائل «اللى تعرف ديته اقتله».
    واتهم السعيد وسائل الإعلام «القومية» بإثارة الفتنة بسبب تعمدها تجاهل المشاكل الحقيقية التى تواجه الأقباط فى مصر.
    ونفى اللواء حامد راشد، مدير الشؤون القانونية بوزارة الداخلية، تلقى الوزارة أى معلومات عن الحادث قبل وقوعه، ورفض اتهام الأجهزة الأمنية بالتقاعس وأرجع راشد سرعة تسليم الجناة لأنفسهم إلى الخطة الدقيقة التى وضعتها الأجهزة الأمنية لمحاصرتهم قبل هروبهم إلى الجبال، وأشار إلى وجود حالة من الاستنفار الأمنى فى مدينة نجع حمادى منذ حادث اغتصاب الطفلة فى إحدى قرى «فرشوط».
    avatar
    ست البنات




    انثى
    عدد المساهمات : 284
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    العمر : 28
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : النت

    رد: «الداخلية» تنفى تلقى معلومات عن الحادث قبل وقوعه

    مُساهمة من طرف ست البنات في الإثنين 18 يناير 2010, 5:39 pm

    يعطيك العافية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 3:33 am