منتدى التسويق العقارى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى التسويق العقارى

أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى التسويق العقارى


    مشايخ القبائل في اجتماع حاشد بوسط سيناء

    شاطر
    avatar
    عمرو بكير




    ذكر
    عدد المساهمات : 1082
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 26
    الموقع الموقع : سي هورس
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدير مكتب لؤلؤة الآزرق للتسويق العقارى

    مشايخ القبائل في اجتماع حاشد بوسط سيناء

    مُساهمة من طرف عمرو بكير في الإثنين 05 يوليو 2010, 12:33 pm

    العريش - أحمد العبد:
    أعلن مشايخ سيناء ونوابها رفضهم القاطع لأي محاولات للخروج علي القانون واستنكارهم لأحداث الشغب التي قامت بها قلة في بعض القري الحدودية بشمال سيناء.
    جاء ذلك في اجتماع حاشد عقد أمس في ديوان الشيخ عيد سليمان مصلح أحد مشايخ وسط سيناء بحضور عدد كبير من الكوادر الشعبية والحزبية ونواب الشعب والشوري.
    قال عبدالحميد سلمي عضو مجلس الشوري إن القلة لا تعبر عن الوجه الحقيقي لأبناء شمال سيناء مشيرا إلي أن لقاء وزير الداخلية مع مشايخ سيناء كان ممتازا وأدي إلي نتائج طيبة.
    أكد سلامة الرفيقي والمهندس رمضان سرحان عضوا "الشعب" عن دائرة بئر العبد أن الطريق لحل جميع المشاكل هو الإسراع في تنمية شمال سيناء والتي تعطلت بسبب الأزمة المالية والظروف الدولية الراهنة.
    طالب النائبان فايز أبوحرب وعيسي الخرافين عن دائرة رفح والوسط بتطوير ميناء العريش البحري وخط السكة الحديد القنطرة - رفح ومد خط للمنطقة الصناعية لوسط سيناء للقضاء علي البطالة وتنشيط حركة الاقتصاد والتجارة والصناعة في شمال سيناء.
    أكد د. منير الشوربجي أمين عام الحزب الوطني أن الحزب يقوم حاليا بتوثيق الإنجازات التي تمت علي أرض شمال سيناء خلال الخمس سنوات الماضية وأن الجميع يستنكر ما قامت به قلة تسيء للمحافظة وتقاليدها.
    قال عبدالله جهامة رئيس جمعية المجاهدين بسيناء إن هناك تجاوزات تحدث في كل مكان في العالم لكن في شمال سيناء هناك من يحاول إبرازها وتكبيرها وتصويرها علي أنها حرب في حين أن أبناء سيناء هم العون والسند لأجهزة الأمن والشرطة في حماية حدود مصر.



    عمرو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 3:40 am