منتدى التسويق العقارى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى التسويق العقارى

أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى التسويق العقارى


    صفات يكرهها الرجل في المرأه

    شاطر

    صفات يكرهها الرجل في المرأه

    مُساهمة من طرف البرنسيسة في الأربعاء 17 مارس 2010, 10:27 pm


    خلق الرجل و المرأه ... لكل منهما مواصفات مختلفه ..تج............... أحدهم الى الأخر
    ووضعت تلك الموده و الرحمه و الحب بين الزوجين ...
    فهذه طبيعه المخلوقات ..
    ولكن هناك بعض الشواذ ..وكما يقال لكل قاعده شواذ ...وصفات يكرهها الرجل في المرأه ..ومنها ..
    ‏‏ المرأة المتكلفة ‏ :‏
    وهي المرأة المصطنعة‏ ,‏ التي تتظاهر دائما بصفات ليست فيها‏‏ لتلفت النظر إليها ولكنها بطبيعة الحال تعجز عن الاستمرار في التظاهر والتمثيل وسرعان ما تظهر علي حقيقتها‏..‏ فهي لا تتقن جيدا لعبة التظاهر لمدي طويل‏,‏ فتظهر للرجل بصورة مزيفة يخشاها‏,‏ ويبتعد عنها‏ .‏
    المرأة المنتقدة‏ :‏
    وهي التي تعشق الانتقاد‏,‏ وهي خير من ينتقد امرأة أخرى ‏,‏ وغالبا ما يكون السبب‏ مبعثه الحسد والغيرة والاحساس بعقدة نقص . .
    هذه المرأة يشعر معها الرجل بالضجر والملل‏,‏ فهو لا يحب أن يستمع دائما إلي انتقاداتها‏,‏ خاصة إذا كانت انتقادات كا...............ة‏..‏
    ويشعر معها الرجل أنها امرأة ضعيفة الشخصية ومهزوزة ‏.‏
    ‏المرأة الغيورة‏ :
    ‏ المرأة لا تحتاج كثيرا إلي جهد لإشعال الغيرة في قلبها‏,‏ فيكفي مثلا أن ينطق الرجل ولو بطريقة عفوية وبدون قصد‏‏ اسم امرأة أخري لتنتهي تماما علاقتهما !!‏ . .فالمرأة كثيرا ما تشك في صدق الرجل‏,‏ خاصة ان كان تاريخه يثبت ذلك‏ .
    ‏ والرجل يكره المرأة التي تنصب نفسها مخبرا سريا يتابع تحركاته ‏,‏ ويراقب أنفاسه للاطمئنان علي حسن سيره وسلوكه .
    ‏المرأة اللحوحة ‏:
    ‏ التي تلاحقه طول الوقت ‏,‏ سواء لتثبت له حبها أو لمطالبته بإظهار حبه لها‏ . .‏ تحيطه من كل جانب‏‏ حتي تكاد تخنقه . .
    الرجل يشعر معها بالزهق‏ والبلادة والملل فهو علي الع,,,, يعجب بالمرأة المستقلة عنه‏ ,‏ التي تشق طريقا لها‏ بعيدا عنه في بعض أوقات اليوم‏ وتعطيه مساحة ليكون حراً بدون قيود ، فالرجل يعشق حريته ويحطم من أجلها ــ في بعض الأحيان ــ حياة زوجية كاملة .

    المرأة الزنانة‏ :
    ‏ وهي التي تجد سعادة متناهية في مفاجأة زوجها طول الوقت بهذا السؤال ‏:‏ في ماذا تفكر الآن ؟
    وبالفعل يفاجأ الزوج بالسؤال لدرجة أنه في بعض الأحيان يتلعثم من المفاجأة‏ ,‏ ويعجز عن الإجابة‏...‏ فتضحك المرأة وتعتقد أنها أحرجته وانتصرت عليه ‏,‏ وانه كان يفكر في أمر ضدها وضد مصلحتها‏ .‏
    هذه الزوجة يكرهها الرجل ‏,‏ فهو يعيش معها علي أعصابه‏ ,‏ لا تحقق له الراحة ولا الهدوء النفسي فهو دائما يشعر أنه في محكمة وهي تمارس عليه لعبة الأسئلة الفجائية .‏
    ‏فإذا كنت تريدين أن تحافظي علي حب زوجك‏,‏ فحاولي أن تكوني هذه المرأة التي يعشقها الرجل ‏:‏
    المرأة‏ ..‏ المحبة ‏,‏ العطوفة ‏,‏ المعطاءة ‏,‏ الحنونة ‏,‏ المحتوية ‏,‏ الصديقة ‏,‏ زميلة الحوار والفكر‏ ,‏ المرحة ‏,‏ المبتهجة‏ .‏إذا كنت ترغبين حقا في الاحتفاظ بقلب زوجك -‏ هذا الطفل الكبير- ‏ فعليكِ أن تكوني تحملين هذه الصفات الرائعة
    نساء يكرههم الرجل !!
    --------------------------------------------------------------------------------
    صفات يكرهها الرجل في المرأه .. تجنبيها لتعيشي سعيده..
    1-الثرثاره والنمامه التي لا شغل لها ولا مشغله إلا الكلام على الاخرين ورمي الفتن بين الناس..
    2-النقاقه او الحنانه التي تلح في الطلب نفسه عشرات المرات حتى يشعر الرجل بأن ثقبا ما أصاب طبله أذنه ..
    3-النكديه التى تبحث عن الهم والغم في ثقب الإبره وتضخم الامور جاعله من الحبه قبه ..
    4-العنيده والمتشبثه برأيها صاحبه الرأس اليابس التي تشعر الرجل بأنه يتحدث مع الجدار في كل مره يحاول اقناعها بأمر ما ..
    5-الفضوليه التى تقحم أنفها في كل صغيره وكبيره لمعرفه أدق التفاصيل ..
    6-الشكاكه صاحبه المخيله المرضيه الواسعه التى توصلها أوهامها إلى تطفيش الرجل
    7-المتكبره التى لا تعير زوجها أهميه وهو يتكلم وتقلل من شأنه أمام الناس ولا يعجبها العجب ولا الصيام في رجب..
    8-الغشيمه والساذجه التى لا تفهم عليه كأنها تعيش في وادي وهو في وادي ..
    9-العصبيه ألى حد الجنون ذات الصوت المرتفع ما يفقدها أنوثتها ويجعلها مسترجله في عيني الرجل ..
    10-المهمله في نفسها وجسمها إذ ان أكثر ما يزعج الرجل أن يشم رائحه كريهه من المرأه او تقع عيناه على منظر بشع في شكلها..
    صفة يكرهها الرجل في المرأة
    --------------------------------------------------------------------------------
    --------------------------------------------------------------------------------
    ربما يحتمل الرجل أي شيء من المرأة, الا أنه لا يستطيع تقبل المرأة اللجوجة , وتلك التي لاهم لها الانشر الشائعات عن صديقاتها وجاراتها.ونحن نضع هذه الوصايا بين يديك لتعيببي حياتك وتفوزي بزوجك .
    الوصية 1: لاتنتقدي الأخريات لان الرجل يفسر هذا الانتقاد على أنه غيره ووسيلة شفوية للتخلص من منافساتهن لك , فالرجل لايشعر بالراحة مع امرأة تظل تتحدث عن الأخريات .
    الوصية 2: الطمع من الصفات التي يمقتها الزوج , فهو يحتقر الزوجة ان شعر بأنها تحبه من أجل المال ولا يحب زيارات السوق التي تقوم بها الملاأة لمجرد الرغبة في التسوق.
    الوصية 3 : يشعر الزوج بالضيق من انتقادات الزوجة المستمرة له والحديث عن أخطائه, وتردد عبارة (( كان يمكن أن تفعل ذلك بشكل أفضل )) فهذا النوع من النساء يدمر ثقة الزوج بنفسه ويجعله يحيا في كآبة دائمة .
    الوصية 4 : جربي أن تمنحيه القيادة وأن تتعلقي به , لكن لاتسرفي بذلك فتشعريه أنك لاتستطيعين أن تفعلي شيئا على الاطلاق من دون استشارته فهذا يحول حياة الرجل الى جحيم ويجعله يهرب من المنزل .
    الوصية 5 : الغيرة دليل على الاهتمام, لكنها اعتراف بالهزيمة أيضا, وأفضل ماتفعلينه للاحتفاظ بزوجك هو منحه بعض الحرية ان كان جديرا بالثقة, وان لم يكن كذلك ينبغي مناقشة الأمر معه بهدوء ومن دون عصبية .
    الوصية 6 : المجاملة مطلوبة , فالرجل لا يشعر بالراحة اذا لم تعترفي بجميله , وعلى سبيل المثال فانه يتحمل عناء الذهاب الى السوق ليختار هدية لك أو ليدعوك الى العشاء في الخارج , وبعد ذلك لاتقولي له كلمة شكر ؟ هذا خطأ. وعندما يحادثك بكلام لطيف ينبغي عليك اشعاره أنك تقدرين ذلك وتردين عليه بأحسن منه .
    الوصية 7 : الحياة بعد الزواج تختلف عنها أيام الخطوبة , وتخطيء المرأة عندما تطلب من زوجها أن يعاملها بعد الزواج كما كان يعاملها أثناء الخطوبة, وتكرار مثل هذا الحديث يجعل الزوج يشعر بعدم نضوجك الكافي لتحمل مسؤولية الأسرة .
    الوصية 8 : هناك من السيدات من تصر على معرفة ماضي الرجل بحجة فهم المزيد عن شخصيته وحياته , لاتفعلي ذلك وحاولي فقط معرفة مايجعل حياته أكثر سعادة .
    الوصية 9 : بعض النساء يكثرن من الشكوى لجلب الاهتمام ,هذه الشكوى تجعلك عبئا ثقيلا عليه لأنه يجد نفسه مضطرا لحل مشاكلك .
    الوصية 10 : تميلين للحديث مع زوجك لكنك تفشلين في اختيار الموضوع المناسب وتسهبين في سرد التفاصيل , هذه الأمور قد تضعك في مأزق وتنفر زوجك منك, لذا عليك اختيار الحديث المناسب وفي الوقت المناسب .
    الوصية 11 : احذري أثناء السفر أن تأخذي عددا أكثر من المطلوب من الحقائب , فان في ذلك اشارة الى انك تتوقعين من زوجك حملها كلها , اذن اختاري فقط ماتشعرين انك بحاجة ماسه اليه خلال الرحلة .
    الوصية 12 : أنتي لاتتساهلين أبدا اذا تأخر زوجك عليك أثناء خروجكما معا الى مكان ما , أو عندما يقف أمام المرآة لفترة طويلة يش............... شاربيه , أو يحلق ذقنه , فكري أنك أنتي أيضا تتركينه ينتظرك لساعات طويلة حتى تنتهي من وضع مكياجك والانتهاء من توضيب نفسك .
    صفات يكرهها الرجال في النساء
    --------------------------------------------------------------------------------
    انتبهوااااا يابنات حواء هذه بعض مايكرهه الرجال في النساء :::::
    المكياج الزائد
    قام الرجال الذي خضعوا للاستطلاع، بوضع الاستخدام المفرط لكريم الأساس في المرتبة الأولى من بين الأشياء التي يكرهونها في ماكياج الفتيات، تبعها الاستخدام المفرط أو الاختيار السيئ للون احمر الشفاه (وخصوصاً اللون الغامق، أو الباهت، بالإضافة إلى تخطيط الشفاه البارز والمغاير للون احمر الشفاه) واستخدام ملمع الشفاه "الغلوس" الدبق وأخيراً رائحة العطر.
    انتقاد الطعام
    يكره الرجال الفتيات اللاتي ينتقدن أصناف الطعام، أو يتحدثن باستمرار عن عدد السعرات الحرارية في هذه الوجبة أو تلك الفطيرة. وعلى الأغلب لن يكرر الرجل دعوة الفتاة التي تنتقد الطعام بشدة.
    الغيبة والنميمة
    يكره الرجال الفتاة التي تقول الأشياء السلبية عن الآخرين، أو تنتقد الآخرين بشكل عام، فلا احد كامل. كما يبتعدون عن الفتاة التي تغتاب الآخرين بشكل دائم، ويعتقدون بأنهم التالون على قائمتها.
    الرجال الآخرون
    لا تتحدثي عن الرجل السابق في حياتك، أو أصدقائك من الآنسانالخشن. فهذه خطيئة لا يغفرها الرجل بسهولة. فالرجل يكره الفتاة التي تقارنه بأصدقائها الرجال أو بخطيبها السابق مثلاً، ويعتبرها مهووسة به، ولذلك لن يتنازل ويتحدث معها مرة أخرى.
    الشعر الزائد
    بالطبع، يكره الرجال أن يروا شعراً زائداً هنا وهناك، وخصوصاً تحت الإبط، فقد لا يعير الرجل انتباه لبعض الشعيرات ولكن شعر الإبط أمر لا يمكن حتى مناقشته، فالرجل يعتبرها مسألة نظافة شخصية.
    الدبدوب
    هل صدمك العنوان؟ اجل يكره معظم الرجال الألعاب المحشوة من أرانب ودببة وفيلة التي تعلقها الكثير من الفتيات في السيارة، أو مع علاقة المفاتيح، ويعتبرونها دليلاً على عدم النضوج. لا تتوقعي أن يقدم لك أي رجل جدي في علاقته بك دباً كبيراً إلا إذا كنت في سن المراهقة.
    المعدة البارزة
    حسناً قد لا تلاحظين ذلك عندما تقومين بحشو جسمك في بنطلون الجينز ذو القصة المنخفضة، ولكنهم يلاحظون ذلك، وأول ما يلاحظونه هو تلك الكتلة الدهنية المقززة المتدلية فوق زر البنطلون بقليل. فإذا كنت لا تملكين تلك المعدة القوية المتماسكة، لا ترتدي ذلك الجينز واستبدليه بثياب تبرز نقاط الجمال في جسمك.
    كلام الأطفال
    أو الغنج الزائد، قد يبدو ذلك مناسباً عندما تتحدثين مع صديقاتك، ولكن معظم الرجال يكرهون الفتاة التي تتكلم مثل الأطفال وتأكل معظم الحروف عن قصد وعن غير قصد، بل يعتبرونها مزعجة جداً، وعلى الأغلب لن يقوموا بتقديمها إلى احد من أصدقائهم، فمن يريد أن يسمع تعليقات ساخرة.
    الخطط المستقبلية
    سأقيم حفل زفافي في كذا مكان، وسأنجب طفلين، واسميهما فلان وفلان وسأرسلهما إلى المدرسة تلك. لا يريد الرجل أن يسمع خططك المستقبلية، على الأقل ليس الآن.
    الثرثارة
    يكره الرجال المرأة التي تتحدث في كل المواضيع كل الوقت، بل يحبون المرأة التي تمنحهم الشعور بأنهم مسيطرون على مجرى الحديث وبأنهم يضيفون لمعلوماتها شيء جديداً وقيماً. لا تحفظي صحيفة الأخبار وتسمعيها إذا كنت حقاً ترغبين في استمرار العلاقة.

    في احدى دراسة حول الصفات التي يكرهها الرجل العربي في زوجته

    كانت الصفات :
    ان تكون
    ذكية(تفهم عالطاير)
    متقفة
    متعلمة(شهادتها تعادل او تفوق شهادته)
    متطلبة(حتي وان كانت طلباتها للمنزل)
    ثرثارة(جميع النساء ترتارات)
    نكدية
    كتيرة الاسئلة
    مطيعة لوالدتها
    وجميلة(حتى لا ينظر اليها الاخرون)
    وعندما تركزون علي هذه الصفات تلاحظون ان الرجل يريد ان تكون زوجته
    متوسطة الجمال عديمة الذكاء
    فما رايكم
    اي من هده الصفات بالفعل لا تريدونها في زوجاتكم؟؟؟



    avatar
    ست البنات




    انثى
    عدد المساهمات : 284
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    العمر : 29
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : النت

    رد: صفات يكرهها الرجل في المرأه

    مُساهمة من طرف ست البنات في الخميس 18 مارس 2010, 12:02 pm

    يعطيكى الف عافية
    برنسيسة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 18 أكتوبر 2018, 8:04 am