منتدى التسويق العقارى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى التسويق العقارى

أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى التسويق العقارى


    حرب منشورات بالمساجد بين اتحاد جامعة المنيا وطلاب الإخوان

    شاطر
    avatar
    الوزير




    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : اعمال حره

    حرب منشورات بالمساجد بين اتحاد جامعة المنيا وطلاب الإخوان

    مُساهمة من طرف الوزير في الإثنين 11 يناير 2010, 9:07 pm

    فوجئ الأهالى بمساجد محافظة المنيا بقيام مجموعة من الطلاب بتوزيع بيان بعنوان (الحقيقة واضحة كالشمس) يتضمن 10 نقاط منسوبا إلى طلاب اتحاد طلاب جامعة المنيا، يتناول وصفا لما حدث بالجامعة يوم الثلاثاء 29 ديسمبر الذى أطلقوا عليه الثلاثاء الأسود.

    والذى شهدت فيه الجامعة مظاهرة طلابية ومعركة بين الحرس الجامعى وعدد من طلاب الإخوان المسلمين بكليتى الهندسة ودار العلوم، وقبض فيه على 16 طالبا، والبحث لايزال جاريا عن 3 آخرين، وقررت النيابة حبسهم 15 يوما بعد أن وجهت لهم 7 تهم منها الانضمام لجماعة محظورة ومحاولة قلب نظام الحكم، كما رفضت طلب الاستئناف المقدم لحبسهم. الغريب أنها المرة الأولى التى يحاول فيها الطلاب إيصال صوتهم للعامة بهذه الطريقة.

    وبدأ البيان الذى وصل إلى المصلين باتهام الطلاب المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين باتباع منهج خارجى وتنفيذ مخطط رسم لهم من الخارج حسب البيان، واستنكر البيان تسبب الطلاب فى تعطيل اليوم الدراسى، وتعريض المنشآت التعليمية للتلف وإحداث نوع من الفوضى غير المقبولة، وعدم امتثال هؤلاء الطلاب لقرارات الشئون القانونية.

    كما وصف البيان ما تعرض له طلاب الإخوان من فصل يتراوح ما بين أسبوع وأسبوعين بأنه تأديب أبوى فقط، يمكّنهم من حضور الامتحانات الشفوية والعملية والتحريرية، كما قام طلاب الاتحاد بتوزيع نفس البيان على طلاب الجامعة بكلياتها المختلفة.

    وفى سياق متصل، رفضت نيابة مركز المنيا الاستئناف المقدم من محامى الطلبة البالغ عددهم 16 طالبا فى قرار حبسهم، والذين ألقى القبض عليهم عقب مظاهرة الثلاثاء وتقرر حبسهم 15 يوما بتهم منها إتلاف المال العام، والتجمهر، التعدى على موظف أثناء تأدية عمله، محاولة قلب نظام الحكم، والانتماء لجماعة محظورة، والتحريض على التجمهر، وقررت تأيد قرار الحبس الذى صدر برئاسة القاضى مصطفى عبد الكريم، المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا.
    avatar
    ست البنات




    انثى
    عدد المساهمات : 284
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    العمر : 28
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : النت

    رد: حرب منشورات بالمساجد بين اتحاد جامعة المنيا وطلاب الإخوان

    مُساهمة من طرف ست البنات في الإثنين 18 يناير 2010, 5:37 pm

    يعطيك العافية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 3:26 am